You are currently viewing أحدث التقنيات المستخدمه فى نحت الجسم للسيدات 2024

أحدث التقنيات المستخدمه فى نحت الجسم للسيدات 2024

هنالك العديد من أنواع وعمليات شفط الدهون المتاحة بهدف نحت الجسم وإظهار الشكل الجمالى للسيدات، فهنالك العملية الجراحية وهنالك شفط الدهون بتقنية الفيزر وهنالك إجراء عملية شفط الدهون، وتهدف جميع تلك الأساليب إلى إزالة الدهون المتراكمة في جزء محدد من الجسم مثل البطن أو الذراعين أو الأرداف أو الصدر أو الظهر أو الحوض أو الأفخاذ أو الذقن والرقبة،  ويجب معرفة أن هذه العمليات لا يمكن الاعتماد عليها كوسيلة لإنقاص الوزن العام، إلا أن ما تقدمه من نتيجة فعالة وسحرية في نحت الجسم للسيدات، يعطي جرعة مكثفة من المشاعر الإيجابية والثقة بالنفس، ويشجع بقوة على المحافظة على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية حتى لا يعود نحت الجسم كما كان سابقاً، وفي بعض الأحيان قد تستعمل أساليب شفط الدهون لأغراض تجميلية مثل تصغير الصدر أو معالجة التثدي عند الرجال . يتساءل العديد من الناس عن ما إذا كان هناك مجموعة نصائح بعد عملية شفط دهون البطن للمحافظة على قوامهم الجديد، والإجابة هي نعم، وهذا ما سنقدمه في هذا المقال . لكن قبل ذلك دعونا نتعرف على الأنواع المختلفة من عملية شفط الدهون، لأنه باختلاف التقنية المتبعة سوف تضطر إلى تطبيق بعض النصائح المختلفة قليلاً عن غيرها ، فمثلاً ستكون نصائح بعد إجراء عملية شفط الدهون مختلفة عن تلك التي ستتبعها عند محاولة شفط الدهون بالفيزر أو عملية شفط الدهون عن طريق التجميد.

نحت الجسم للسيدات

ما هى عملية نحت الجسم للسيدات؟

عملية نحت الجسم للسيدات هى إجراء تجميلى يتم بعد شفط الدهون بالفيزر في المنطقة المراد إظهار معالمها الجمالية وإبرازها والتركيز عليها، ويصعب، للحصول على جسم متناسق وأكثر جاذبية، ولا توجد لديهم أسباب صحية تعقد العملية أو تهدد الحياة، كما يجب أن يقترب الأشخاص من الوزن المثالي أو في حدود 30% من وزنهم المثالي، كما أنها لا تهدف إلى التخلص من السيلوليت.

لماذا يفضل شفط الدهون بالفيزر وليس الشفط التقليدي قبل نحت الجسم للسيدات؟

لأن الاعتماد في شفط الدهون التقليدي يكون علي استخدام مضخة شفط الدهون اللي بيتم استخدامها في ضخ سوائل تساعد علي تفتيت الدهون ثم يتم شفطها بالمضخة، وهو من الأنواع المعروفة في عمليات شفط الدهون.

إقرا ايضا: احدث التقنيات فى سليكون الثدى 2024

كيف يتم شد الجلد بعد شفط الدهون وليس الترهل ؟

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر التى تسبق إجراء نحت الجسم للسيدات؟

شفط الدهون بالفيزر هي عملية جراحية يتم إجراؤها لتقليل ترسبات الدهون في مناطق مختلفة من الجسم باستخدام الشفط بالاهتزاز الفراغي، تجدر الإشارة إلى أن شفط الدهون ليس وسيلة لفقدان الوزن، الهدف من عملية شفط الدهون بالفيزر هو القضاء على الترسبات غير المتناسبة، والقضاء على اختلالات الجسم.

لذلك يمكننا القول أن المؤشر الرئيسي لشفط الدهون هو وجود رواسب زائدة من الأنسجة الدهنية في مناطق مختلفة من الجسم، والتي تستمر حتى مع انخفاض وزن الجسم بشكل طبيعي.

إقرا ايضا: كيف تحصلين على المؤخرة البرازيلية بحقن الدهون الذاتية فى المؤخرة 2024

ما هي مزايا شفط الدهون بالفيزر مقارنة مع شفط الدهون التقليدي؟

ما هي مزايا شفط الدهون بالفيزر مقارنة مع شفط الدهون التقليدي؟

  • الحد الأدنى من الجراحة.

  • التخدير العام غير مطلوب.

  • تصحيح معالم الجسم و شد الجلد.

  • نتائج فورية.

  • شفط الدهون بالفيزر طريقة تمتاز بالشفاء المبكر، وتورم وألم أقل، واستخدام المشد فترة أقصر من شفط الدهون الكلاسيكي.

الفرق بين التوقف بعد إجراء شفط الدهون بالفيزر والتكملة والقيام بنحت الجسم للسيدات؟

ببساطة شديدة يمكن اعتبار نحت الجسم هو عبارة عن التطور الطبيعي لشفط الدهون بالفيز، فمن قبل كان شفط الدهون يعني إزالة الدهون الموضعية فقط، ولكن بدأ الأمر وكأنه فكرة أو طريقة عمل جديدة تعتمد على مهارة وبراعة جراح التجميل في نحت عضلات الجسم نفسه، وإظهار هذه المناطق مشدودة، حيث اعتمدوا على تقنية الظل، والتي تعمل على إخفاء بعض الجوانب في الجسم، وتحديد مناطق العضلات ليتم إبرازها، إذا كنتى مقبله على عملية نحت الجسم للسيدات فمن الأفضل أن تقومى بنحت أغلب أجزاء الجسم وليس الجزء الذي به نسبة دهون فقط، حيث إنّه ينصح بالنحت الكامل للجسم لكي يتناسق معًا، وحتى تحصلى على نتائج مُرضية أكثر.

إقرا ايضا: ما هى عملية شد الترهلات أو إقتصاص الجلد الزائد من الجسم وكم تبلغ تكلفتها فى مصر ومن هو أفضل دكتور تجميل للقيام بالعملية 2023

ماذا بعد شفط الدهون

ما هى أكثر المناطق التى قد ترغبين بالقيام بعملية نحت الجسم بها؟

يمكن استخدام شفط الدهون بالفيزر في أي مكان تتواجد فيه الدهون تقريبًا، تشمل المناطق الشائعة للعلاج ما يلي:

  • الذراعين

يعاني الكثير من ترهلات الذراعين خاصة بعد فقدان كميات كبيرة من الوزن، الأمر الذي يفقد الأشخاص الثقة بالنفس ويسبب الحرج بسبب شكل الذراع غير المحبب، يمكن إجراء عملية شفط الدهون وشد الترهلات لهذه المنطقة وجعل الذراعين أكثر تناسقًا مع شكل الجسم من خلال تقنية الفيزر.

  • البطن

من المعروف أن دهون البطن عنيدة للغاية ومن الصعب التخلص منها بالطرق التقليدية، ومن الجيد أن تقنية الفيزر تعد خيار مثالي للتخلص من كافة الدهون العنيدة دون تدخل جراحي أو ألم، كما أنها تعمل على شد ترهل الجلد الناتج عن شفط الدهون وتعزيز إنتاج الكولاجين في الجسم اللازم لتجديد الأنسجة والخلايا.

  • الجوانب

تتراكم الدهون في منطقة الجوانب غالبًا بسبب العادات الغذائية السيئة وتناول أطعمة ذات سعرات حرارية مرتفعة، ومن أسبابها أيضًا التدخين وعدم ممارسة الرياضة، وينتج عن ذلك شكل غير محبب للجسم خاصة عند السيدات، لذا يمكن علاج هذه المشكلة من خلال تقنية الليزر أو الفيزر التي تعيد رسم ونحت منطقة الجوانب لإظهار الجسم بشكل أفضل.

  • الفخذين

منطقة الفخذين أيضًا من المناطق التي لا تستجيب إلى الأساليب المختلفة للتخلص من الدهون، ويرجع ذلك لاختلاف طبيعة الجسم من شخص لأخر ومدى استجابة الجسم للعلاج، ومن أفضل الطرق التي تعالج هذه المشكلة بدقة عمليات شفط الدهون بالفيزر أو الليزر، والتي تمنح نتائج فورية وجيدة جدًا مهما كانت كمية الدهون المتراكمة.

  • الذقن

يكتمل جمال الوجه بشكل الذقن، ومعاناة البعض من الذقن المزدوج و تراكمات الدهون يغير شكل وملامح الوجه تمامًا، لذا يفضل إجراء عملية شفط دهون الذقن غير الجراحية من خلال تقنية الفيزر التي لا تترك ندوب أو علامات في الوجه وتعالج هذه المشكلة بدقة عالية.

إقرا ايضا: عملية شد الترهلات من الجسم

صورة حقيقيه لحالتنا توضح النتيجة قبل وبعد العملية

صورة حقيقيه لإحدى حالتنا توضح النتيجة قبل وبعد عملية نحت الجسم

صورة حقيقيه لإحدى حالتنا توضح النتيجة قبل وبعد العملية

صورة حقيقيه لإحدى حالتنا توضح النتيجة قبل وبعد العملية

شفط الدهون شفط الدهون بالفيزر عملية شفط دهون البطن شفط البطن

نحت الجسم للسيدات

نحت الجسم للسيدات

نحت الجسم للسيدات

هل عملية نحت الجسم للسيدات آمنة ؟

نحت الجسم للسيدات يعتبر إجراء تجميلي يتم إجراؤه بشكل شائع وقد تم استخدام تقنية الفيزر منذ أكثر من 15 عامًا، كما أنه ثبت أن نحت الجسم للسيدا بعد إجراء شفط الدهون بالفيزر آمن ويسبب آثارًا جانبية قليلة، وقد ثبت أيضًا أنه يسبب فقدان دم أقل من شفط الدهون التقليدي خاصةً عند معالجة مناطق أكبر.

بماذا يخبرك الدكتور مصطفى العكازى في مقابلة الاستشارة ؟

في مقابلة الاستشارة، سيتم تزويدك بكافة المعلومات، التي تحتاج إليها عن العملية، وعن التحضير لها، والمده التقريبيه لإجراءها, ومده التعافي بعدها حسب المناطق التى سيتم شفط الدهون منها، و التكلفة.
وسيتم التنسيق معك من خلال أحد أفراد الطاقم الإداري الدكتور مصطفى العكازى بعد الاستشارة.
أما عن مقابلة الاستشارة نفسها، فهي تجري على النحو التالي:

  • يدير معك الدكتور مصطفى العكازى، نقاشًا مفتوحًا حول العملية، وأهدافك من إجرائها وتوقعاتك الشخصية للنتائج.

  •  يوجه بعض الأسئلة إليك، للتعرف على حالتك الصحية العامة، وتحديد مدى جاهزيتك لإجراء العملية بصورة مبدئية.

  •  يشرح لك الدكتور العملية نفسها ، كيفية إجرائها ونتائجها المتوقعة.

  •  يعرض لك بعض صور الحالات السابقة، التي أجرى لها العملية نفسها، ويقارن لك من خلال هذه الصور بين الحالات قبل وبعد إجراء العملية.

  •  يحدد لك الدكتور مصطفى العكازى، موعد الاستشارة التالية، ويطلب منك إجراء بعض الفحوصات والتحاليل اللازمة، لتحديد مدى جاهزيتك للعملية بشكل نهائي.

من المرشح المثالي لعملية نحت الجسم للسيدات؟

  • لا يعتبر هذا النوع من النحت علاجاً للسمنة، لذلك من المهم أن يكون المريض لا يعاني من زيادة الوزن بشكل ملحوظ و أن تكون نسبة الزيادة في الوزن تتراوح بين 10 إلى 15 كيلو جرامًا فقط عن الوزن المثالي للجسم، فلا يجب أن يكون الشخص المقبل على العملية يعاني سمنة مفرطة، في حالات السمنة المفرطة ينصح الدكتور مصطفى العكازى بخسارة بعض الوزن ثم الخضوع لعملية النحت بعد استقرار الوزن. لذلك على مريض السمنة أن يخسر بعضًا من وزنه أولًا من خلال نظام غذائي أو عمليات السمنة مثل بالون المعدة والتكميم وغيرها.

  • ذو حالة صحية جيدة، لا يُعاني أي أمراض تعوق التخدير والجراحة مثل أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وغيرها.

  • أن تكون مرونة الجلد جيدة مشدود غير مترهل، وإن كان لا مشكلة من وجود ترهل بسيط إلى متوسط.

إقرا ايضا: ما هى عملية شد الترهلات أو إقتصاص الجلد الزائد من الجسم وكم تبلغ تكلفتها فى مصر ومن هو أفضل دكتور تجميل للقيام بالعملية 2023

ما هى مراحل نحت الجسم للسيدات؟

​تتم عملية نحت الجسم على مرحلتين، وهما مرحلة شفط الدهون بالفيزر ومرحلة حقن الدهون.

مرحلة شفط الدهون بالفيزر

  • تحقن المناطق المراد علاجها بمزيج من المحلول الملحي والمخدر الموضعي قبل البدء.

  • بعد بدء مفعول المخدر الموضعي، يتم عمل شق جراحي قطره حوالي 1 سم في المناطق المراد علاجها.

  • يتم إدخال كانيولا متصلة بجهاز الفيزر من خلال هذا الشق الجراحي.

  • من خلال الكانيولا يتم تسليط موجات الفيزر فوق الصوتية على الدهون لإذابتها.

  • موجات الفيزر تعمل أيضًا على تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين اللازم لانكماشه بعد عملية النحت، بحيث يبدو بلا ترهلات أو تجاعيد أو تكتلات.

  • بعد ذلك يتم إدخال أنبوب طبي رفيع لشفط الدهون المذابة من الجسم.

  • أخيرًا يتم إغلاق الشق الجراحي ببعض الغرز التجميلية وتغطية الجرح ببعض الضمادات.

مرحلة حقن الدهون

  •  الدهون التي تم شفطها من الجسم تؤخذ حتى تتم تصفيتها من الشوائب.

  •  بعد تصفية الدهون يتم تعقيمها وتعبئتها في حقن مخصصة.

  • يتم حقن الدهون الذاتية بعد ذلك في المناطق المراد إبرازها بالكمية المناسبة.

إقرا ايضا: تجربتي مع حقن دهون المؤخرة

ما هو شفط الدهون بالفيزر ؟

ما الذي يجب فعله بعد عملية نحت الجسم للسيدات ؟

  • اتباع نصيحة الطبيب

الطبيب هو الشخص الوحيد المطلع جيداً على حالتك ولا أحد يمكنه أن يوجهك خلال عملية الشفاء أفضل منه، ناقش الحالة مع الطبيب/ الجراح واسأله عن نصائح الشفاء قبل أو بعد العملية.

  • عدم خلع المشد

ربما تحتاج إلى ارتداء مشد لمدة من أسبوعين إلى أربعة أسابيع بعد الجراحة، حيث يقلل هذا المشد من التورم والرضوض التي يمكن مشاهدتها في مكان الجراحة ويمنحك شفاءً أسرع.

  • أخذ استراحة لفترة أطول

خذ إجازة من عملية بعد جراحتك وابق في المنزل، لأنه يمكن للراحة والنوم أن يسرعا شفاءك ويقللا ألمك بمقدار كبير.

  • الاستمرار بحمية مغذية

من المهم أن تلتزم بحمية صحية خلال فترة النقاهة بعد شفط الدهون حيث تتضمن المزيد من البروتينات لأنها تعزز شفاء الجرح مع تناول القليل من الملح والسكر لأنهما يؤثران سلباً على نظامك المناعي الذي له دور كبير في الشفاء.

  • وضع كمادات من الثلج في المنطقة المعالجة

يقلل الثلج الالتهاب ويخفف الألم بعد الجراحة، فالكمادات الباردة تخلق أثراً إيجابياً في منطقة الجراحة وتنشط دوران الأوكسجين بشكل أفضل علاوة على أن الأعصاب تصبح أقل حساسية للألم.

  • شرب عشرة كؤوس من المياه يومياً

يساعدك شرب الماء والحليب وعصير الفواكه الطازح أن تبقى أكثر صحة وأن تعود إلى أنشطة حياتك اليومية بوقت أبكر.

  • المساج لمدة عشر دقائق كل يوم

دلك منطقة الجرح والجراحة بأصابعك لتساعد ندبتك على الذبول بطريقة أسرع. تسمح هذه الطريقة بتدفق الدم والأكسجين وهي طريقة رائعة لتقليل علامات الندبة. يمكن للمساج أن يقلل التورم لأنه لا يسمح باحتباس السوائل تحت الجلد. لتعرف المزيد اقرأ مقالتنا عن تقليل التورم بعد شفط الدهون.

  • الخروج بنزهات قصيرة

بينما ننصحك أن تنام وأن تحافظ على الحد الأدنى من التمارين فإننا نطالبك أيضا أن تتحرك وتمشي ابتداءً من اليوم الثاني لفترة نقاهتك ذلك أن المشي يساعد على منع تجلط الدم بعد الجراحة.

إقرا ايضا: احدث التقنيات فى سليكون الثدى

النوم بعد عمليه شفط الدهون

طريقة النوم بعد عملية نحت الجسم؟

ممنوعات بعد شفط الدهون تتمثل أيضا في النوم الخاطئ الذي يشكل ضغط على منطقة العملية ما يؤذي الجرح ويفاقم مضاعفاته، ولذلك ينبغي وضع وسائد مريحة خلف الظهر وفي الجانبين لتمنع المريض من التقلب أثناء النوم، كما يفضل رفع الرأس والقدمين عن مستوى الجسم، ومع المداومة على نصائح ما بعد عملية الشفط سيتماثل الجسم للشفاء سريعا وسيعاود المريض طريقة نومه المعتادة.

ما هو الأكل المناسب بعد عملية نحت الجسم ؟

من المهم للغاية اتباع عادات غذائية صحية بعد شفط الدهون للحفاظ على النتائج، وهذه أهم النصائح حول الأكل المناسب بعد الشفط:

  • إدخال المزيد من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون في النظام الغذائي.

  • تقليل تناول السكريات والكربوهيدرات البسيطة والدهون المشبعة.

  • تناول عدة وجبات صغيرة على مدار اليوم للحفاظ على مستويات الطاقة، وعدم الشعور بالحرمان.

  • شرب كمية كافية من الماء أثناء النهار يساعد في السيطرة على الجوع وزيادة الحرق وتسهيل الهضم.

  • تناول الفيتامينات للتأكد من حصول جسمك على العناصر الأساسية التي تساعد على الشفاء، ولأن معظم الناس لا يحصلون على ما يحتاجون من الفيتامينات عن طريق الغذاء، فإن المكملات الغذائية عالية الجودة مهمة.

  • المحافظة على نظام غذائي صحي : الأمر الأخطر الذي ينتج عن تناول الكميات الزائدة عن الحاجة من الكاربوهيدرات هو أن الجسم يبدأ بعد فترة على مقاومة هرمون الأنسولين، أي أن الكمية التي يفرزها الجسم من الأنسولين بصورة طبيعية لم تعد تكفي لحرق السكريات التي تتناولها، مما يحفز البنكرياس على إنتاج المزيد من الأنسولين ويزداد الأمر سوءاً وتدخل في هذه الحلقة المفرغة التي تؤدي بالنهاية إلى الإصابة بأمراض السكر والسمنة المفرطة. ينصح كذلك بتناول كميات كافية من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على سير العمليات الحيوية على خير وجه، وترفع من معدلات حرق الدهون، وذلك عن طريق تناول المزيد من الخضروات والفواكه الطازجة.

ما هى الآثار الجانبية المحتملة لنحت الجسم؟

تعتبر جراحة نحت الجسم بشكل عام آمنة، ولكنها قد تسبب آثارًا جانبية عادة ما تختفي هذه الأعراض من تلقاء نفسها في غضون بضعة أيام أو أسابيع ومع ذلك، قد تستمر بعض الآثار الجانبية لفترة أطول. فيما يلي بعض الآثار الجانبية المحتملة لشفط الدهون:

1. الانتفاخ.

يمكن أن يحدث التورم نتيجة جراحة إزالة الدهون. يزول التورم في غضون أسابيع قليلة ، ولكن إذا كان شديدًا، فقد تحتاج إلى تناول الأدوية لتقليله، الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا لشفط الدهون هي الألم والكدمات.

2. النزيف.

من النادر حدوث نزيف بعد الجراحة، ولكن يمكن أن يحدث إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أحد الأدوية التي يتم تناولها أثناء الجراحة، بالإضافة إلى ذلك قد يقوم الطبيب بنقل الدم لتعويض حجم الدم المفقود إذا حدث نزيف بعد الجراحة.

3. العدوى.

العدوى نادرة ولكن يمكن أن تحدث إذا دخلت البكتيريا الجرح أثناء الجراحة أو أصيب الشخص بالعدوى في المنزل، وإتصل بمكتب طبيبك على الفور إذا كنت تعاني من حمى أو قشعريرة أو تصريف كريه الرائحة من موقع الجرح.

4. كدمات وأورام دموية.

تعتبر الكدمات شائعة بعد شفط الدهون لأن الدم يتجمع في الأنسجة بعد الجراحة. تميل الكدمات إلى الشفاء في غضون أسبوع إلى أسبوعين ولكنها قد تستمر لفترة أطول عند الأشخاص ذوي البشرة الداكنة لأنها تصاب بسهولة أكبر من الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة، ونادرًا ما تتشكل كدمات كبيرة أو ورم دموي حول جلطات الدم التي تظهر بعد الجراحة، قد تتطلب هذه العلاج بالمضادات الحيوية وتصريف السوائل من تحت الجلد قبل أن تختفي.

5. تصبغ غير منتظم.

قد يبدو الجلد غير مستوٍ بعد إزالة الدهون من منطقة واحدة من الجسم ، مثل البطن أو الفخذين. عادة ما يتم حلها في غضون ستة أشهر من العلاج ولكن قد تستمر لمدة تصل إلى عامين.

6. خدر أو ألم.

قد تشعر بالتنميل أو الوخز في المنطقة التي أجريت فيها جراحة إزالة الدهون لعدة أسابيع بعد العلاج. هذا أمر طبيعي وسيزول من تلقاء نفسه في غضون شهرين من الإجراء الخاص بك وقد تشعر أيضًا بعدم الراحة في المنطقة المعالجة عن طريق شفط الدهون لمدة تصل إلى ستة أشهر بعد العملية، والتي يجب أن تهدأ مع الوقت والرعاية المناسبة في المنزل.

هل يمكن أن تعود الدهون بعد شفطها ؟

لا تعود الخلايا الدهنية الممتصة للنمو مرة أخرى، ومع ذلك، إذا كان الجسم عرضة لتراكم الدهون، فسوف تتراكم الدهون في مكان آخر.الاستئصال الجراحي للدهون يعيد تشكيل الجسم بشكل مثالي. النتيجة مستقرة. ومع ذلك، من المهم أن نفهم أنه لانقوم بإلغاء الأنشطة الرياضية والتغذية الصحية.

تجربتي مع عملية نحت الجسم للسيدات

تقول فتاة خضعت لعملية نحت الجسم للسيدات فى البطن والخصر ما يلي عن تجربتها:

“خضعت لعملية الجسم للسيدات فى منطقة البطن والخصر منذ 5 سنوات والنتيجة ما زالت مثل أول عام لم تتأثر بفضل حفاظي على الوزن، أذكر أن أول سؤال طرحته على الطبيب كان متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر لأنني خضعت لها قبل زفافي بستة أشهر فقط وقد ظهرت النتيجة بشكل ملحوظ وبأفضل نتيجة في الشهر الثالث إلى الرابع من العملية وبذلك لم أشعر بضيق الوقت أو القلق من تأخر النتائج والأهم أنني لم أمر بأي مضاعفات بسبب التزامي الحرفي بتعليمات الطبيب”.

شفط الدهون فى الاسكندرية

تكلفة عملية شفط الدهون في الاسكندرية ؟

تعد أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر في مصر اقتصادية إلى حد كبير مقارنة بمستوى الخدمة ومدى احترافية أطباء التجميل، يدفع هذا الكثيرين من مختلف الجنسيات الإقبال على هذا النوع من العمليات، و لإن السعر يُعد أحد أهم العوامل التي يتحدد عليها إمكانية إجرائك للعملية أم لا، فعليك البحث لتحديد ما إذا كانت الأسعار مناسبة لك أم لا، ويرجع هذا التباين في الأسعار بناء على عدة عوامل أهمها:

  • عدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها.

  • مساحة المنطقة التي ستعالج بالفيزر.

  • كمية الدهون التي سيتم شفطها.

  • الوقت اللازم لإجراء العملية.

  • استخدام المخدر الموضعي أو الكلي في العملية.

  • موقع المركز الطبي أو المستشفى وكذلك شهرة الطبيب وخبراته.

تقسيط عمليات شفط الدهون ؟

بدأت فكرة طرح تقسيط تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر للأشخاص الذين لا يستطيعون دفع تكلفة العملية بشكل كامل مرة واحدة، مما شجع الكثير من الناس للخضوع للعملية وتقسيط التكلفة بشكل مريح.

ما هو المركز الأفضل في اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر ؟

عند ذهابك لعيادات الدكتور مصطفى العكازى تحصل على خدمة طبية متميزة من حيث تكلفة و اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر ، وتقدم العيادات أحدث وسائل وتقنيات شفط الدهون وفق أحدث المعايير العالمية، وتتميز بخدمة متابعة متميزة مع المريض عقب إجراء عمليات شفط الدهون من خلال إعطاءه التعليمات المناسبة للحركة والرياضة وأفضل النظم الغذائية المتبعة.

ولكن إذا أردت أن تعرف تكلفة عملية تكبير  المؤخرة لحالتك الخاصة يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر الأرقام التالية:

واتس اب    ⬅️ 01129333196

هاتفنا على ⬅️ 01201177892

أو من خلال زيارة إحدى مراكز دكتور مصطفى العكازى:

⬅️ سموحة: 33 شارع مصطفى كامل أمام نفق كليوباترا – الدور الثاني

مواعيد العيادة : الأحد من الساعة 6:30 الى 8:30 مساءً والثلاثاء من الساعة 8:10 الى 10 مساءً

⬅️ البيطاش : الشارع الرئيسي فوق معمل خضر – الدور الأول

مواعيد العيادة : السبت والأربعاء من الساعة 8 الى 10:30 مساءً